تفاصيل برنامج “زمن” للفنان حسين فهمى على قناة الغد العربى

تفاصيل برنامج “زمن” للفنان حسين فهمى على قناة الغد العربى،حيث قد انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفى الخاص بإطلاق البرنامج الجديد للفنان حسين فهمى “زمن” على قناة الغد العربى.

وقد قال الفنان حسين فهمى إنه سبق وقدم أكثر من برنامج مثل “الناس وأنا” و”مع تحياتى وتقديرى” الذى كان يتحدث عن الأمل والمستقبل فى الفترة ما بين ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وكذالك فقد أضاف فهمى أن قناة الغد العريى لها طابع خاص ومختلف عن أى محطة أخرى ، فالبرنامج يتحدث عن الزمن والماضى والحاضر وما حدث لنا كدول عربية .
ولقد أكد فهمى أنه يرغب فى الابتعاد عن الأستوديو ليكون شكلا من أشكال التواجد والتواصل الاجتماعى.

وأشار فهمى إلى أن البرنامج لن يكون بعيدا عن السياسة ولكنه سيتحدث عن ظروفنا فى البلاد العربية .

وأكد الفنان الكبير أن البرنامج سيتحدث مع الناس فى البلاد العربية عن ظروفها وثقافتها وحضارتها وسيخرج من كل القيود فى المجتمع .

وأضاف فهمى أنه سيتحدث فى كل شىء خاص بحضارات الدول العربية مثل المسرح اللبنانى أين كان وما حدث له ، وأيضا السينما المصرية بكافة عناصرها وما يتم تقديمه بها ، كذلك المدن فى المجتمعات العربية مثل الإسكندرية ، وآثارها وفنانيها ومكتبتها .

وتوجه فهمى بالشكر لعبد اللطيف المناوى رئيس قناة الغد العربى مؤكدا أنه شجعه على خوض التجربة واتفقا على المبادئ الأساسية للبرنامج ، وتابع فهمى أن البرنامج سيبدأ بعد غد السبت فى العاشرة مساء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى