تردد قناة نجوم هوليود رعب الجديدة 2018 على النايل سات nogom hollywood

تردد قناة نجوم هليود رعب Hollywood Horror

من سات لينك نقدم تردد قناة نجوم هوليود رعب ،هى قناة رعب جديدة على النايل سات بدائت البث من ساعات قليلة بثها الرسمى ، وفى التقرير التالى على سات لينك ننشر تردد قناة نجوم هوليود رعب الجديدة على النايل سات 2018تردد قناة نجوم هليود رعب Hollywood Horror .

هى قناة مجانية بدون تشفير قناة نجوم هوليود رعب الجديدة على النايل سات ،قد بدأت البث الفعلى اليوم وهى متخصصة فى اقلام الرعب الاجنبى ،وتعتبر بديل قناة العرب توب موفيز ،حيث قد ظهرت قناة نجوم هوليود رعب على تردد جديد وفى السطور التالية ننشر لكم تردد قناة نجوم هوليود رعب الجديدة على النايل سات 2018 .

وقد تابعنا لكم القناة ،وهى رائعة وتحمل اسم نجوم هوليود 2 (nogom hollywood 2) وتظهر على بعض الاجهزة باسم  ،Nojoom Hollywood Horror ،وقناة نجوم هوليود NOJOOM HOLLYWOOD : أفلام أجنبية رعب و أكشن علي النايل سات 2018. تردد قناة نجوم هوليود NOJOOM HOLLYWOOD للأفلام الأجنبية .

تردد قناة نجوم هوليود رعب

ولكل من يبحثون عن تردد قناة نجوم هوليود رعب وهم بالطبع من عشاق أفلام الرعب والإثارة، حيث تعد قناة هوليود رعب من الأفلام الجديدة على النايل سات، وبالرغم من ذلك إلا قناة Hollywood Horror المتخصصة في عرض أفلام الرعب الأجنبية استطاعت أن تحقق نجاحا ساحقا ونسبة مشاهدة عالية، نظرا لأن هناك ملايين من المشاهدين على مستوى العالم يعشقون تلك النوعية من الأفلام، وكما نعرف فأن هوليود رعب تابعة قناة نجوم هوليود Njoom Hollywood التي ظهرت مؤخرا أيضا.

تردد قناة نجوم هوليود رعب الجديدة على النايل سات 2018

التردد : 12566
القطبية :رأسى
الترميز: 27500 .

 

‫3 تعليقات

  1. قنوات رائعة تجعلك أمامها ٢٤ ساعه متقدم لكن الإعلانات قديمه اسلوبها عفي عليه الزمن وغير مشوقه علي الإطلاق وستكون سبب في إفلاس القنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى