تردد قناة النهار رياضة الناقلة للمتاز ب .. جدول برامج قناة النهار رياضة الجديد على النايل سات

تردد قناة النهار رياضة الناقلة للمتاز ب حيث تنطلق قناة النهار رياضة من جديد يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016 والتي سيذاع عليها الدوري الممتاز “ب” بصفة حصرية .
ومن اهم البرامج على القناة حيث سيعرض على قناة النهار رياضة برنامج “ستاد بلدنا” والذي سيقوده الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة ويرافقه مجموعة من نجوم الكرة لسرد أخبار كرة القد المحلية والعالمية والذي سيكون من بينهم نجوم نادي الزمالك والأهلي جمال عبد الحميد، ووليد صلاح الدين، وجمال حمزة، ومحمد شوقي.. على أن يعرض من الثانية ظهرا وحتى السادسة مساء.
وايضا سوف يبدأ عرض المباريات من السادسة مساء وحتى العاشرة مساء بمعدل مباراتين كل يوم.
وكذالك يذاع من الساعة الحادية عشر وحتى الساعة الواحدة برنامج “كورة كل يوم” تقديم الإعلامي كريم حسن شحاتة ويرافقه مجموعة من النجوم لتحليل المباريات.

والجدير بالذكر انه من المقرر أن يذاع على النهار رياضة ما لا يقل عن 200 مباراة من مباريات الدورى الممتاز ب، أما الاستوديو التحليلى للقناة يشارك فيه نجوم كرة القدم ويقدمه كل من كريم حسن شحاتة وفرح على وفايز ثروت مقدم النشرة الرياضية على cbc إكسترا، حيث قالت فرح على، مذيعة النشرة الرياضية، إنها ستنضم إلى شاشة النهار رياضة التى سيتم إعادة انطلاقها مرة أخرى من جديد، وأضافت أنها ستقدم النشرة الرياضية بشكل جديد مع إعادة الانطلاقة الخاصة بشاشة النهار رياضة لتغطية أحداث الدورى العام الممتاز ب، موضحة أن الإعلاميين الرياضيين من قناتى النهار وCBC سيتم ضمهم خلال أحداث التغطية.

تردد قناة النهار الرياضية

12437 رأسي.

معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى