الثلاثاء , يونيو 19 2018
الرئيسية / أخبار الفضائيات / تفاصيل الخلاف بين بى ان سبورت والشركة الموزعة قد يقطع إرسال beIN عن مصر
بى ان سبورت

تفاصيل الخلاف بين بى ان سبورت والشركة الموزعة قد يقطع إرسال beIN عن مصر

تفاصيل الخلاف بين بى ان سبورت والشركة الموزعة قد يقطع إرسال beIN عن مصر،فقد نشب خلاف قبل أسبوعين بين شركة سي ان اي المسؤولة عن تشفير القنوات في مصر وقعت في خلاف حاد مع شبكة بي ان سبورتس قد ينتج عنه قطع إرسال الأخيرة نهائيا عن المشتركين المصريين في باقتها، التفاصيل هنا.

ويشار الى ان شركة سي ان اي هي شركة حكومية تابعة لمدينة الانتاج الإعلامي وهي المسؤولة عن تشفير قنواتها في مصر، في حين طلبت شبكة بي ان سبورتس من الشركة المصرية إضافة قنوات جديدة للباقة الحالية وذلك من باب التنوع وخدمة المشاهدين مثل قنوات الأطفال والمطبخ والأفلام لكن القائمين على الشركة المصرية رفضوا.

وقد قال مجدي عباس العضو المنتدب لـCNE في تصريحات لقناة القاهرة و الناس أن الخطاب التهديدي الأخير الذي وصل للشركة كان بتاريخ 18 أبريل الجاري، وأوضح

beIN SPORTS منحت الشركة المصرية مهلة لمدة أسبوع تنتهي يوم الاثنين 25 أبريل من أجل الرد عليهم سواء بالموافقة أو الرفض على طلب إضافة القنوات الجديدة أو قطع البث.

وأوضح عباس أن أموال الاشتراكات محفوظة لدى الشركة لا يتم توريدها للشبكة القطرية إلا شهريا٬ وأكد أنه سيتم رد أموال الاشتراكات لأصحابها إذا تم قطع إشارة قنوات beIN SPORTS عن المشتركين فى مصر.

من جهته، أكد محمد أحمدين رئيس مجلس إدارة CNE أن شركته تحاول الوصول لحل يرضي كل الأطراف حتى لا يحرم المشاهد المصري من متابعة الأحداث الرياضية.

تأثير على باقي القنوات؟

ويأتي سبب الرفض أن إضافة قنوات جديدة لبي ان سبورتس في المجالات الأخرى بخلاف الرياضة على القمر نايل سات سيؤثر على باقي القنوات والشبكات الأخرى.

وتسبب هذا في خلاف حاد بين الشركتين قد ينتهي بقطع الإرسال عن المشتركين المصريين لتقع المسؤولية على شركة التشفير التي تعاقدت مع المشتركين خاصة وأن قطع الإرسال سيمنع المصريين من متابعة الأحداث الرياضية العالمية وكذلك الإفريقية.

أبرزها مباريات الأهلي والزمالك ومصر للمقاصة الإفريقية بالإضافة لبطولة أمم أوروبا المقبلة في فرنسا وكل الدوريات الأوروبية.

الإبلاغ عن الانتهاكات

تعليق واحد

  1. Romney definitely will relieve his or her taxes in the event the additional shills relieve their own. Such as declare a new Nancy Pelosi.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.