فيلم Netflix Original الجديد ينتقل إلى المركز الأول

هناك عنوان جديد أعلى تصنيفات بث netflix ، ولا ينبغي أن يكون نجاحه بمثابة مفاجأة كبيرة لأي شخص. تم تصوير الفيلم الأصلي الجديد red notice فورًا على الرقم على الفور على netflix Top 10 بعد ظهوره لأول مرة يوم الجمعة ، ويظل هناك مع اقتراب نهاية الأسبوع. لا تظهر الأفلام الجديدة دائمًا على الفور ، لكن red notice استفادت من دفعة تسويقية ضخمة جدًا من netflix ، ناهيك عن أن لديها ثلاثة من أكبر النجوم في العالم يتصدرون الطريق.

الأحمر إشعار النجوم دواين “ذا روك” جونسون ، ريان رينولدز ، و غال غادوت . كل من هؤلاء الممثلين الثلاثة كافٍ لتغذية عنوان netflix الشهير بمفردهم. حتى أن بعض أفلامهم السابقة الأقل شهرة حققت أداءً جيدًا على netflix. معًا ، قوتهم لا مثيل لها. بالطبع red notice تتصدر كل عنوان آخر على خدمة البث.

أعلنت شبكة netflix يوم السبت أن red notice قد استضافت أكبر يوم عرض أولي لأي فيلم أصلي في تاريخها . هذا منطقي بالنظر إلى قوة النجم المعنية. من الجدير بالذكر أيضًا أن red notice هو أغلى فيلم أصلي على netflix حتى الآن ، لذا فهو يتمتع بهذا الشعور الكبير.

تتميز نسخة الأحد من بإشعار أحمر في الصدارة ، ويبدو أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لإيقاف الفيلم في أي وقت خلال الأسبوعين المقبلين.

يمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة لأهم 10 netflix يوم الأحد أدناه.
1. إشعار أحمر

 

“يصبح أحد محرري ملفات تعريف مكتب التحقيقات الفدرالي الذي يلاحق أكثر لص فني مطلوبًا في العالم شريكه المتردد في الجريمة للقبض على محتال بعيد المنال يتقدم دائمًا بخطوة واحدة.”
2. الحب الصعب

 

“بعد أن التقت بمطابقتها المثالية على تطبيق مواعدة ، تعلمت كاتبة في لوس أنجلوس أنها تعرضت للخداع عندما قطعت مسافة 3000 ميل لتفاجئه بعيد الميلاد.”

3. فم كبير

 

“يجد الأصدقاء المراهقون حياتهم انقلبت بسبب عجائب وأهوال البلوغ في هذه الكوميديا ​​المليئة بالحيوية من الزملاء الواقعيين نيك كرول وأندرو غولدبرغ.”
4. من الصعب سقوطهم

 

“في محاولة للانتقام ، خرج نات لوف عن القانون مع عصابته للقضاء على العدو روفوس باك ، زعيم الجريمة الذي لا يرحم والذي خرج للتو من السجن.”
5. غامض

 

“وسط الخلاف الصارخ بين المدن التوأم بيلتوفر وزون ، تقاتل شقيقتان على الجانبين المتنافسين في حرب بين التقنيات السحرية والقناعات المتضاربة.”

6. ناركوس: المكسيك

 

7. اجتياز

 

“في مدينة نيويورك في عشرينيات القرن الماضي ، تجد امرأة سوداء عالمها انقلب رأساً على عقب عندما تتشابك حياتها مع صديقة الطفولة السابقة التي أصبحت بيضاء اللون”.

8. لعبة الحبار

مسلسل Squid Game

“مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية يقبلون دعوة غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال. وفي الداخل ، هناك جائزة مغرية تنتظر – مع مخاطر كبيرة مميتة.”
9. أنت

 

“شاب ساحر بشكل خطير وموسوس بشدة يتخذ إجراءات متطرفة لإقحام نفسه في حياة أولئك الذين يذهلهم”.

10. الحيوان

“تتبع هذه السلسلة الغامرة أروع المخلوقات في العالم ، وتلتقط لحظات لم يسبق لها مثيل من الحميمية إلى الفاحشة.

منقول المصدر: موقع كوك بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى