مسلسلات رمضان 2016 الجديدة … تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2016 .. قنوات عرض مسلسل المغنى الكينج , مأمون وشركاه عادل امام , مسلسل الطبال بطولة امير كرارة

مسلسلات رمضان 2016 الجديدة … تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2016 .. قنوات عرض مسلسل المغنى الكينج , مأمون وشركاه عادل امام , مسلسل الطبال بطولة امير كرارة ،فقد بدأت القنوات التلفزيونية في الاستعداد لعرض مسلسلات رمضان 2016 واستقبال الكثير من المسلسلات الرمضانية لاكبر النجوم عادل إمام ومحمود عبد العزيز ومحمد رمضان حيث يطلون علينا بمسلسلات بميزانية إنتاجية ضخمة ، ينقصهم الفنان الكبير نور الشريف الذي رحل عن عالمنا أغسطس الماضي، وحرب شرسة تدور الآن بين المسلسلات للفوز بأفضل مواعيد العرض على الشاشات. شاهد إعلانات مسلسلات رمضان

ففي بداية الامر ، يدخل أمير كرارة السباق الرمضاني هذا العام 2016 بعد نجاح مسلسل “بوخريست” العام الماضي، اذ انه يتابع تصوير مسلسله الرمضاني “الطبال”، ويقوم الفنان محمود عبد العزيز بدخول السباق الرمضاني بمسلسل “رأس الغول”، وتدخل مي عز الدين سباق مسلسلات رمضان بمسلسل “وعد”.

وفي تجربة جديدة للشقيقتين، تدخل دنيا سمير غانم مع أختها إيمي سمير غانم، في مسلسل جديد في رمضان 2016 مسلسل “لغز ميكي”، أما عن الفنان خالد الصاوي فيدخل السباق الرمضاني مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي في مسلسل “هي ودافنشي”، وتقوم الفنانة يسرا بمسلسل جديد في رمضان 2016 بعنوان “فوق مستوى الشبهات”.

أما عن الفنانة داليا البحيري فتدخل السباق الرمضاني بالجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، بعد أن تلقى الجزء الأول نجاحا كبيرا، ويقدم ظافر العابد مع شريف سلامة مسلسل “الخروج”، ويدخل الفنان محمد رمضان بمسلسل “الأسطورة”، ويوجد مسلسل “أرواح” ولكن لم يتم الكشف عن أبطال المسلسل حتى الآن.

ولأول مرة يدخل الكينج محمد منير تجربة التمثيل عن طريق مسلسل “المغنى” الذي يذاع في رمضان 2016، ويقدم عمرو يوسف مسلسل “جراند أوتيل”، وتم تصوير جزء جديد من مسلسل ليالي الحلمية وسوف يتم إذاعته في رمضان 2016، أما عن الفنانة زينا فهي تتحدى أحمد عز وتدخل مسلسل رمضاني بعنوان “أزمة نسب” والكل منتظر أن يكون المسلسل يدور عن أحداث قصتها مع أحمد عز.

بينما يدخل الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني بمسلسل “مأمون وشركاه” بالاشتراك مع لبلبة وشيرين ومصطفى فهمي، والذي تدور أحداثه حول رجل بخيل للغاية يحرم أولاده وزوجته من كل شيء حتى ينفصلوا عنه وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية.

وبالنسبة ليوسف الشريف فيبدوا أنه مستمر في نوعية مسلسلاته المليئة بالإثارة والتشويق والألغاز، حيث يدخل السباق بمسلسل “القيصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى