تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS الجديد 2019 علي النايل سات

قناة تايم سبورت TIME SPORTS حفرت اسمها بسرعة مهع المشاهد المصرى ،وهى من أحدث القنوات الفضائية الرياضية،ولذالك على سات لينك نقدم لكم تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS الجديد التي تبث علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب، تلك القناة التي ولدت عملاقة في عالم الفضائيات .

قناة TIME SPORT تميزت ببرامجها السريعة والحوارية ،و القوية بالاضافة الى استقطابها لكبارنجوم التحليل الرياضي من اللاعبين السابقين والنقاد الرياضيين الاكثرة شهرة في مصر، حيث تضم القناة من مقدمي البرامج الكابتن أحمد شوبير والاعلامي سيف زاهر، كما تضم النجوم الشيخ طه أسماعيل، حازم امام، أيمن يونس، عماد متعب، عبدالظاهر السقا، محمد أبوالعلا والكثير من نجوم الكرة المصرية .

أستقبال تردد قناة TIME SPORTS الجديد علي النايل سات

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS علي النايل سات، يمكنكم أستقباله وضبطه في جميع محافظات مصر ودول الوطن العربي باستخدام طبق يبدأ حجمه من 50 سم وحتى 100 سم طبقا لمكان الاستقبال وقوة الاشارة، القناة من القنوات الرياضية التي تبث بشكل مجاني عبر التردد الارضي والفضائي بدون تشفير .

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS الجديد علي النايل سات

قناة تايم سبورت TIME SPORTS هى فضائية وارضية يمكنكم أستقبال الفضائى وتنزيل بجودتيها باستخدام أجهزة الاستقبال والريسيفرات التي تدعم الجودة العادية SD، بالاضافة الى اجهزة الريسيفر التي تدعم الجودة الفائقة HD ، حيث تبث قناة تايم بجودتين TIME SPORTS بالاضافة الى TIME SPORTS HD حيث تستقبل من خلال السطور التالية.

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS الجديد علي النايل سات

قناة تايم سبورت TIME SPORTS هى فضائية وارضية يمكنكم أستقبال الفضائى وتنزيل بجودتيها باستخدام أجهزة الاستقبال والريسيفرات التي تدعم الجودة العادية SD، بالاضافة الى اجهزة الريسيفر التي تدعم الجودة الفائقة HD ، حيث تبث قناة تايم بجودتين TIME SPORTS بالاضافة الى TIME SPORTS HD حيث تستقبل من خلال التردد التالي :

أسم القناة TIME SPORTS
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11449
الاستقطاب افقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , MPEG-4

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى