تعرف على جهاز استقبال البث الرقمى Dvb t2 واماكن بيعه واسعاره

جهاز استقبال البث الرقمى Dvb t2 ،الجديد فى مصر فهو متوفر الان بكل منافذ توزيع شركة cne ،حيث تم طرح أجهزة “ريسيفر” البث الرقمي لأجهزة التليفزيون غير المجهزة بسعر  474.

ولقد تم طرح أجهزة “ريسيفر” وتوليف استقبال البث الأرضي الرقمي على اجهزة التليفزيونات غير المدعومة بخاصية البث الأرضي الرقمي في الأسواق فور الإفراج عنها من الجمارك؛ وقبيل أيام قليلة من بدء فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 والتي تشهد لأول مرة نقل وتغطية هذا الحدث الرياضي الأهم إفريقيا بتكنولوجيا البث الأرضي الرقمي عالي الجودة.

مميزات جهاز استقبال البث الرقمى Dvb t2

ومن اهم المميزات للجهاز الجديد ،،فهى تتميز الوحدات الجديدة بكونها تدعم البث الرقمي الحديث DVBT/DVBT2 ؛ ولديها القدرة على استقبال البث الأرضي عالي الجودة بتقنية HD ؛ كما انها مزودة بمخرج USB لتحديث البرمجة والـ”سوفت وير” مستقبلا بالاضافة إلى أن الأجهزة مزودة بوحدات تحكم عن بعد “ريموت كونترول وبمخارج HDMI والكابلات الخاصة بها ومخارج MINI AV والكابلات الخاصة بها كذلك؛ وتتمتع بضمان عام كامل على عيوب الصناعة.

بلد تصنيع جهاز استقبال البث الرقمى Dvb t2

ولضمان الجودة العالية ،فان الأجهزة المصنعة في هولندا بأعلى تكنولوجيا أوربية وعالمية في هذا المجال متوافقة مع وحدات البث الأرضي الرقمي التي قام قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بتركيبها منذ فترة لضمان أعلى مستوى جودة.

أسعار جهاز استقبال البث الرقمى Dvb t2

جدير بالذكر ان الأجهزة الجديدة سيتم طرحها للمواطنين بسعر 474 في عدد من منافذ البيع في جميع محافظات الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى