تعرف على موعد برنامج الحكاية مع عمرو أديب على MBC

موعد برنامج الحكاية مع عمرو أديب على قناة MBC ،حيث قد استقر فريق عمل برنامج الإعلامي عمرو أديب على الاسم النهائي لبرنامجه الجديد ليكون “الحكاية مع عمرو أديب” ،حيث من المقرر انطلاقه 15 سبتمبر الحالي، ومن المقرر أن يذاع البرنامج أيام السبت والأحد والاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء.

برنامج الحكاية مع عمرو أديب على MBC ،و البرنامج الذى سيظهر به عمرو اديب ،حيث كان اسم البرنامج في وقت سابق” الحكاية وما فيها” إلا أنه تم الاستقرار على المسمى النهائي ليكون “الحكاية مع عمرو أديب “.

اما طاقم عملد برنامج الحكاية مع عمرو أديب على MBC ،فبالاضافة الى عمرو اديب ،من المقرر أن يشارك أديب في تقديم برنامجه الجديد كل من رجاء الجداوى بفقرة “اسألوا رجاء”، والدكتور سعد الدين الهلالي وخبيرة الطهي والإتيكيت جيجي زايد.

‫2 تعليقات

  1. أستاذ عمر أديب لك محبة ورجاء من كل المشاهدين لنا سؤال جمعية رسالة دي مشبوهة وإخوانية بتساعد أهالي الارهابيين والاخوانوالسلفيين ومع الأسف القناة MBC بتعمل دعاية الي الجمعية الارهابية

  2. أستاذ عمر أديب نرجو منك ان لأتفقد مصداقيتك في للتوعية بس لازم تعلم ان جمعيةرسالةالارهابية كل مهمتها دعاية كذابة لكن مع الأسفار شغلتها بتساعد اهاليالارهابييناو اخوان او سلفيين ومع الأسف قناتكم بي سيبتعمل دعائيه لهم المهم نحب نعرفك أنت بدأت وقناة تفقدواالمصداقية علي الرغم فيروس كورنا حاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى