سعر و مواصفات هاتفي أبل iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max

مفاجئات شركة أبل فى اجهزتها الجديدة ،فقد أعلنت ابل رسميا عن هاتفيها الجديدين iPhone 12 Pro و Pro Max كإصدارات أكبر وأكثر لمعانًا من iPhone 12 ولا يزالان يشتملان على ثلاث كاميرات، عدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي، لذا فإن أبل لا تتسابق للتنافس مع هواتف أندرويد التي تضع المزيد من الكاميرات.

 مواصفات هاتفي أبل iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max

شركة ابل اضافت مواصفات جديدة مميزة ،حيث تستغل ميزة Deep Fusion الجديدة من أبل معالج A14 Bionic الجديد لمعالجة الصور، مما يساعد الألوان على الظهور بشكل أكبر ويجب أن يقدر المحترفون أيضًا Apple ProRAW ، وهو تنسيق ملف جديد سيمنحك مزيدًا من المرونة في التحرير و ستتمكن أيضًا من تصوير محتوى Dolby Vision 10 بت وتحريره مباشرةً من iPhone 12 Pro و Pro Max ، وهو شيء لا يمكنك فعله بأي هاتف ذكي آخر.

ولم يكن  من المفاجئ رؤية شاشات أكبر على iPhone 12 Pro و Pro Max ، لكنها لا تزال بارزة وجهاز Pro Max، على وجه الخصوص، مثير للفضول لأنه يتميز بأكبر شاشة رأيناها في أيفون على الإطلاق ، وهي تتفوق بشكل وثيق للغاية على شاشة iPad Mini مقاس 7.9 بوصة.

والجيد فى الامر فى هذه الاصدارات ،انه تتمتع كلتا الشاشتين بنفس تقنية “Super Retina XDR”، مع دعم HDR و Dolby Vision و ستتميز أيضًا بتقنية درع السيراميك من أبل، والتي تدعي الشركة أنها أقوى من تقنية Gorilla Glass للعام الماضي ، سيحتوي أيضًا على تقنية ملحقات MagSafe التي عرضتها Apple مع iPhone 12 ، والتي ستسمح بالحالات والملحقات الأخرى بالربط مغناطيسيًا بالهواتف.

ومن روائع ابل الحصرية فقد أضافت أبل أيضًا مستشعر LiDAR إلى كلا الهاتفين Pro ، مما يضيف تقنية رسم الخرائط العميقة ثلاثية الأبعاد لرسم خرائط الواقع المعزز ولكن يمكن أن يساعد أيضًا في الاستخدامات العملية، مثل تقديم ضبط تلقائي للصورة أفضل في الإضاءة المنخفضة سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان المطورون يستفيدون بالفعل من المستشعر الجديد.

أسعار هاتفي أبل iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max

والجميع يبحث عن المهم وهو السعر ،فسيبدأ سعر iPhone 12 Pro من 999 دولارًا مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، بينما يبدأ سعر iPhone 12 Pro Max من 1099 دولارًا، يتوفر iPhone 12 Pro للطلب المسبق يوم 16 أكتوبر، وسيتم شحنه في 23 أكتوبر، ويتوفر iPhone 12 Pro Max للطلب المسبق يوم 6 نوفمبر، وسيتم شحنه من يوم 13 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى