قنوات بى أوت كيو BeoutQ Sports تغادر ‘‘عرب سات’’ وتتعاقد مع قمر “يوتل سات 8″

على النايل سات هل نشاهد قنوات بى أوت كيو BeoutQ Sports والتى غادرت‘‘عرب سات’’ نهائيا ،وقد تم تثريب انباء عن تعاقد بى اوت يكو مع قمر “يوتل سات 8″ وهو قمر بجوار النايل سات ،فهل تكون هى الضربة المنتظرة من هذه القنوات.

قنوات بى أوت كيو BeoutQ Sports تغادر ‘‘عرب سات’’

أكدت مصادر مقربة من قنوات بى أوت كيو BeoutQ Sports أن قمر عرب سات المملوك للمملكة العربية السعودية لن يسمح بنقل قنوات بي اوت كيو عبر تردداته مرة أخرى، مؤكدة أن الشبكة القطرية لجأت لهيئات رياضية دولية واقليمية لاتخاذ موقف ضد قنوات بي اوت كيو، في الوقت الذي كانت الشبكة القطرية تشير بأصابع الاتهام للمملكة في دعم BeoutQ.

بى أوت كيو BeoutQ Sports على النايل سات

اما المفائجة والتى نقلت خبر صادم واصلت مفاجآتها واكدت أن BeoutQ ستعاود الظهور مرة أخرى عبر قمر صناعي يدعي “يوتل سات 8″، وهو قمر ملاصق للقمر الصناعي المصري نايل سات الذي يقع على مدار 7 درجات غربا وهو ما يتيح للاقط الاخير ان يحظى بقنوات يوتل سات 8 معه.

لماذ قنوات بى أوت كيو BeoutQ Sports على قمر يوتل سات 8

قمر يوتل سات 8 هو بجوار النايل سات ويمكن استقباله فى نفس الاتجاه ،وينقل عبر تردداته عديد قنوات الأفلام المقرصنة، كما ان ايجار تردداته لا يمثل عبئا في تكلفته حيث يبقى الاقل تكلفة بين أقرانه في المنطقة.

يقى السؤال الجوهرى،هل يكون يوتل سات 8 هو البوابة الجديدة لعودة قنوات بي اوت كيو وعودة شاشة الرياضة العالمية لملايين البيوت في الوطن العربي!!.. سننتظر لما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى