الموسم السادس من مسلسل”Game of Thrones” على شبكة “OSN” اليوم بالتزامن مع عرضه فى أمريكا

الموسم السادس من مسلسل”Game of Thrones” على شبكة “OSN” اليوم بالتزامن مع عرضه فى أمريكا،حيث يترقب عشاق ملحمة “Game of Thrones” بدء عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس، التى تعرضها شبكة “OSN” بالتزامن مع عرضها فى الولايات المتّحدة الأمريكية بدءا من اليوم الاثنين 24 إبريل الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة OSN First HDوذلك بالتزامن مع توقيت عرضه فى الولايات المتّحدة الأمريكية،

وكانت شبكة “HBO” الأمريكية قد عرضت أمس الأحد الحلقة الأولى والمرتقبة من الموسم السادس من مسلسل “Game of Thrones”، وبمجرد عرض الحلقة بدأ الملايين من متابعى وعشاق مسلسل صراع العروش بالبحث عن الحلقة الأولى على “يوتيوب” وعلى شبكة الانترنت بشكل عام.

وقامت شبكة “HBO” قبل عرضها لأولى حلقات المسلسل بتكثيف الإثارة لدى المشاهدين بعدة فيديوهات تشويقية، ومع ذلك لم تكشف تلك الفيديوهات عن غموض موقف الشخصية المفضلة لجمهور المسلسل جون سنو الذى يقدمها النجم كيت هارينغتون، على الرغم من رؤيتنا لمحات عن أبطال المسلسل الآخرين مثل بيت ستارك وآل لانيستر وآل تارجاريان أصحاب التنانين.

وكانت شبكة HBO قد أعلنت عن تجديد المسلسل الملحمى صراع العروش لموسم سادس وسادٍس بعد يومين من بداية الموسم الرابع فى أبريل 2014، مع العلم أن المسلسل من تأليف وتطوير الثنائى ديفيد بينيوف ودانيال وايز وهو اقتباس لسلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف جورج ر. ر. مارتن، وسيبنى الموسم على الجزء السادس من سلسلة الروايات ¬التى لم تصدر بعد¬ بالتعاون مع المؤلف مع بعض التغييرات المخالفة للرواية.

ويشار أيضا إلى أن أغلب الحلقات من كتابة وتطوير الثنائى ديفيد بينيوف ودانيال وايز٬ وكما حدث فى الموسم الخامس فإن الكاتب جورج مارتن الذى اعتاد على كتابة حلقة واحدة من كل موسم أعلن أنه لن يقوم بكتابة أى حلقات من الموسم السادس وذلك للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة ذات عنوان رياح الشتاء.

وقد أعلنت HBO عن قائمة المخرجين للموسم السادس، وهؤلاء المخرجون هم: جيرمى بودسوا (الحلقتان الأولى والثانية)، دانيال ساكهيم (الحلقان الثالثة والرابعة)، جاك بندر (الحلقات الخامسة والسادسة)، مارك ميلود (الحلقات السابعة والثامنة)، ميجل سابكنيك (الحلقات التاسعة والعاشرة)، وأضيف لهذا الموسم ساكهيم وبندر وهى أول مرة يخرجان فيها إحدى حلقات المسلسل، أما باقى المخرجين فقد أخرج كل واحد منهم حلقتان على الأقل.

يذكر أن أحداث المسلسل تقع فى إطار درامى شيق حول عالم من وحى الخيال يتكون من قارتين ايستوس وويستروس الذى تعرف طبيعته بالمناخ المتطرف حيث يمتد فيها الشتاء والصيف لفترات طويلة، يتصارع فى هذا العالم 7 ممالك طمعا فى السيطرة على العرش الحديدى والذى يمثل حكم الممالك السبعة ليتنقل الصراع من بيت ستارك إلى آل لانيستر أصحاب التنانين وغيرهم ليظل الصراع بينهم على مدار 7 مواسم ممتعة جدا.

مسلسل Game of Thrones (1)

مسلسل Game of Thrones (2)

مسلسل Game of Thrones (3)

مسلسل Game of Thrones (4)

مسلسل Game of Thrones (5)

مسلسل Game of Thrones (6)

مسلسل Game of Thrones (7)

مسلسل Game of Thrones (8)

مسلسل Game of Thrones (9)

مسلسل Game of Thrones (10)

مسلسل Game of Thrones (11)

مسلسل Game of Thrones (12)

مسلسل Game of Thrones (13)

مسلسل Game of Thrones (14)

مسلسل Game of Thrones (15)

مسلسل Game of Thrones (16)

مسلسل Game of Thrones (17)

مسلسل Game of Thrones (18)

مسلسل Game of Thrones (19)

مسلسل Game of Thrones (20)

مسلسل Game of Thrones (21)

مسلسل Game of Thrones (22)

مسلسل Game of Thrones (23)

مسلسل Game of Thrones (24)

مسلسل Game of Thrones (25)

مسلسل Game of Thrones (26)

مسلسل Game of Thrones (27)

مسلسل Game of Thrones (28)

مسلسل Game of Thrones (29)

مسلسل Game of Thrones (30)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى