إصابة طاقم إسعاف في حادث سقوط سيارتهم بترعة أطفيح

أصيب أفراد طاقم إسعاف، اليوم، بعد سقوط سيارة الإسعاف التي كانوا يستقلونها في إحدى الترع بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة أثناء توجههم لإنقاذ حالة مصابة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا حول انقلاب سيارة الإسعاف وسقوطها داخل ترعة بدائرة مركز شرطة أطفيح. على الفور، انتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
وبالفحص، تبين أن عجلة القيادة اختلت بيد قائد سيارة الإسعاف مما أدى إلى انحرافها عن الطريق وسقوطها في الترعة. وأسفر الحادث عن إصابة أفراد الطاقم، حيث تم انتشالهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.