بيراميدز يتمسك بنجومه ويخطط لتدعيم الفريق بعناصر جديدة

قررت إدارة الكرة في نادي بيراميدز التمسك بالقوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تقتنع الإدارة بعدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين القادرين على تعويض العناصر الحالية.

وترى إدارة النادي أن قلة الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات تجعل التفريط في أي من اللاعبين الأساسيين قرارًا غير مناسب في الوقت الحالي، خاصة مع المنافسة على عدة بطولات في الموسم المقبل.

خطط بيراميدز لتعزيز الفريق

في ذات الوقت، تعمل إدارة الكرة على تدعيم صفوف الفريق بعدد محدود من الصفقات، مع التركيز على استقطاب عناصر تتمتع بجودة فنية عالية وتضيف قيمة حقيقية للفريق بدلاً من الاكتفاء بزيادة العدد.

تأتي هذه الخطوة ضمن سياسة النادي للحفاظ على الاستقرار الفني من خلال الإبقاء على القوام الرئيسي الذي حقق نتائج إيجابية مؤخرًا، مع دعم المراكز التي تحتاج إلى تعزيز وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

تستمر إدارة بيراميدز في دراسة مجموعة من الأسماء المطروحة، سواء من الدوري المصري أو خارجه، لاختيار العناصر المناسبة لاحتياجات الفريق. وسيتم حسم الصفقات بعد الانتهاء من جميع الجوانب الفنية والمالية.

يأمل مسؤولو بيراميدز في الحفاظ على قوة الفريق خلال الموسم المقبل مع تدعيمه بلاعبين قادرين على إحداث الفارق لضمان استمرار المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى