تردد قناة “الغد المشرق “الفضائية اليمنية على نايل سات

تردد قناة “الغد المشرق “الفضائية اليمنية على نايل سات،حيث تنطلق الاحد القادم قناة تلفزيونية فضائية يمنية ” الغد المشرق ” من القاهرة و لندن و واشنطن .

وفى السياق ،تقول ادارة القناة  ان الغد المشرق ستكون نافذة إعلامية تتمتع بالمصداقية، تحمل رسالة وطنية سامية بعيدة عن كل إعلام موجه أو ذو ميول سياسية أو جغرافية، وستتسم بالموضوعية والحيادية في مناقشة قضايا الشأن العام اليمني عبر سلسلة من البرامج المنتجة في أستيديوهات القناة في العاصمة البريطانية لندن و القاهرة وواشنطن .

وايضا يتوزع فربق عملها في مختلف المحافظات والمدن اليمنية، حيث يرصد مراسلو القناة كل ما يهم المواطن والأسرة ومختلف أطياف الشعب لتحقيق السلم والأمن والاستقرار ونبذ العنف والغلو والانشقاق المجتمعي.

وتسعى إدارة القناة إلى تعزيز مفاهيم تقديم مضمون متميز من البرامج واختيار أفضل الإنتاجات العربية في صناعة الدراما و المسلسلات والأفلام العالمية والوثائقية والمنوعات اليمنية والعربية، والتي ترتقي بالمشاهد اليمني وذوقه الراقي في الإختيار على امتداد مناطق تواجده في اليمن أو في الخارج.

وستقدم القناة برامج منوعة تشمل البرامج الاخبارية والسياسية والأفلام الوثائقية والعالمية والحوارية بالإضافة الى البرامج الاجتماعية والفنية والدراما العربية .

وتستهدف القناة الأسرة اليمنية بمختلف مكوناتها العمرية، ومن ضمن برامجها التي ستنطلق في دورتها الاولى ، اليوم الثامن ،وخط أحمر واليمن عطاء وأمل ،، وبرنامج من لندن وبرنامج أصداء ، وتحية مغترب ، وشقدفة ، والبرنامج الطبي والصحي “أوكسجين” والبرنامج المنوع شباب الغد بنيت على نسب المشاهدة والمتابعة.

وتأتي الخدمة الفضائية التلفزيونية “للغد المشرق” كمرحلة أولى من ضمن باقة خدمات إعلامية ستطلقها القناة بشكل تدريجي مثل خدمتها الإذاعية وعبر أثير موجة إذاعة الغد المشرق FM التي تطمح إدارة القناة أن يغطي إرسالها مختلف أنحاء الجمهورية اليمنية، إضافة إلى حزمة خدمتها على وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك التويتر- والأنستجرام،

في حين ستطلق ادارة القناة موقعها الالكتروني الرسمي قبيل شهر رمضان الكريم، حيث ستمكن متابعي ومشاهدي القناة من حرية رصد ومتابعة أهم ما تبثه حسب وقتهم من خلال قناة أخرى رافدة وشقيقة على موقع اليوتيوب.

يذكر أن قناة “الغد المشرق” تدار من قبل مجموعة من رواد العمل الإعلامي اليمني وخبرات تتمتع بمهنية متميزة واستقطبت كوادر لها باع طويل من الخبرة واستثمرت في طاقات شابة يمنية من مختلف المحافظات ستكون عماد صناعة المستقبل الإعلامي اليمني الحر وتسعى جاهدة أن تكون منبرا حرا مؤثرا ولاعبا فاعلا في الفضاء الإعلامي اليمني الهادف والمستقل والموضوعي ونافذة الحقيقة والأمل والمصداقية.

قناة الغد المشرق
قناة الغد المشرق

 

تردد قناة “الغد المشرق “الفضائية اليمنية على نايل سات

ستبث قناة”الغد المشرق ”  ارسالها عبر القمر الصناعي العربي نايل سات عبر التردد 12360 عمودي – معدل الترميز 27500 ونسبة التصحيح 3/4.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى