الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / تكنولوجيا الاتصالات / رسميا إطلاق أول تطبيق راديو شامل ومتكامل باللغة العربية للمصريين

رسميا إطلاق أول تطبيق راديو شامل ومتكامل باللغة العربية للمصريين

بصفة رسمية ،قررت AppGeneration إطلاق نسخة باللغة العربية من تطبيقها للراديو، تتلاءم مع احتياجات المستمع المصري، عقب النجاح الكبير لتطبيق راديو myTuner، الذي حصل على أكثر من 20 مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم علىiOS، Windows Desktop، Mac، Android، Windows Phone،

وفى السياق،يمكن للمستخدمين الاستماع إلى 30،000 محطات إذاعية، 1000000 دبليو وأكثر من ذلك مجانا.

وايضا عمل فريق راديو myTuner مجهودات كثيرة لإعطاء مستخدمينا المصريون تجربة أكثر تشخصا عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى الراديو.

وقال الفريق ‘‘نحن فخورون بإعلان الإصدار 4.5 من راديو myTuner ويشتغل الآن في جميع المنصات الرئيسية ( iOS، Android) مع ميزات جديدة ومثيرة وتصميم كامل،ولقد تمكن فريقنا من إنشاء تطبيق سهل الاستخدام، مع أنواع مختلفة من محطات الراديو وأحسن المدونات الصوتية لإرضاء الجميع المستخدمين’’.

وفى هذا التطبيق يستطيع المستخدمون الاستماع إلى محطات إذاعة من جميع أنحاء العالم، تقريبا 1000 محطة إذاعية عربية، مما فيها أكثر من 100 محطات الإذاعة المصرية.أضفنا ميزات جديدة مثل *musicIdentifier، التي تسمح للمستخدمين معرفة الأغنية التي يتم الاستماع لها، في كل المحطات الإذاعية وإضافتها إلى المفضلة أو شرائه في وقت لاحق. باستخدام myTuner يمكنك معرفة الأغاني الأكثر استماع في مصر (أو في كل مكان في جميع أنحاء العالم).

وكذالك يمكن للمستخدمين اكتشاف محطات الراديو إما حسب الموقع أو النوع واستيرادها إلى الأغاني المفضلة أو لقوائم التشغيل. أكثر من ذلك بكثير من الميزات التي يتم اكتشافها داخل التطبيق مجانا.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.