فيلم ماتريكس يتم بثه رقميًا على منصة HBO Max

The Matrix Resurrections

مفاجئة لعشاق سلسلة أفلام ماتريكس علي موعد مع جزء جديد يطرح في 22 ديسمبر الجاري، ويحمل الجزء الجديد اسم ” The Matrix Resurrections”.

قصة الفيلم واحداثه تسير الفيلم الجديد علي نهج الثلاثى أجزاء الماضية التي تعتمد علي الإثارة والخيال العلمي ، وهو من إخراج الأختين وتشاوسكي، ومن بطولة كيانو ريفز، كاري-آن موس، يحيى عبد المتين الثاني، نيل باتريك هاريس، وبريانكا شوبرا.

والفيلم الرابع في سلسلة ذا ماتريكس وتم الإعلان عنه رسميا في 20 أغسطس 2019، وسيكون العرض الخاص له في 18 ديسمبر الجاري في سان فرانسيسكو، ومن المقرر أن تطرحه شركة وارنر براذرز في السينما نهاية الشهر الجاري، كما سيتم بثه رقميًا على منصة HBO Max في الولايات المتحدة لمدة شهر ابتداءً من نفس تاريخ طرحه في السينما.

ويعود النجم كيانو ريفز في الجزء الجديد للمصفوفة مرة أخري بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل “ترينتي” بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

فمر عشرون عامًا، عاش فيها “نيو” كيانو ريفز حياة عادية في مدينة سان فرانسيسكو، وحينما يتقابل مجددًا مع مورفيوس، سرعان ما يُساعده الأخير على تذكر الماضي وفتح عقله بالعودة إلى عالم المصفوفة (ماتريكس) مجددًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى