السبت , ديسمبر 15 2018
الرئيسية / أخبار الفضائيات / كل شىء عن قنوات “beoutQ” التى تكسر احتكار “beIN SPORTS” وتنقل البطولات مجانا
قنوات beoutQ الرياضية الجديدة

كل شىء عن قنوات “beoutQ” التى تكسر احتكار “beIN SPORTS” وتنقل البطولات مجانا

لاننا موقع فضائى فقد قررنا ان نشكف لكم كل شىء عن قنوات “beoutQ” التى تكسر احتكار “beIN SPORTS” وتنقل البطولات مجانا ،حيث قد كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أنه من المنتظر أن يعلن الليلة عن إطلاق القنوات الرياضية “beoutQ” المتخصصة في نقل البطولات الأوروبية، وسط تشكيك البعض في هذه الخطوة.

وعن  قنوات beoutQ الرياضية الجديدة ،فقد أشارت التقارير، إلى أنه ستتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

قنوات beoutQ الرياضية الجديدة

ومن خلال متابتنا ،فانه لم يتضح حتى الساعة، رغم التأكيد على إطلاق بث هذه القنوات الرياضية في وقت لاحق اليوم، من سيطلقها ومن يقف وراءها، كما أن قابلية الفكرة للتنفيذ من عدمه تثير علامات استفهام عديدة.

وقنوات beoutQ الرياضية الجديدة فقد كشفت التقارير أن قيمة الرسوم ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري السابق، وستتاح للجميع المتابعة مجانا عبر الإنترنت.

قنوات beoutQ الرياضية الجديدة

وكذالك فقد شكك إعلاميون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، بإمكانية إطلاق مثل هذه القنوات، خصوصا وأن الدوريات الكبرى ستنطلق بعد أيام قليلة، بينما بدأ الدوري الفرنسي يوم أمس السبت، وقد من ناحية اخرى استبعد متابعون للشأن الرياضي، أن تكون قنوات “beoutQ” ذات تأثير أو منافسة حقيقية للقنوات الرياضية المحتكرة للدوريات والبطولات الكبرى، لا سيما وأن المنافسة، إن تم فعلا إطلاق هذه القنوات، تتطلب بعض الوقت وإمكانيات ضخمة.

وومن ناحية اخرى ،فقد ذهب آخرون أبعد من ذلك، معتبرين أن الترويج لإطلاق قنوات “beoutQ”، لا يختلف كثيرا عن الحديث قبل شهرين تقريبا عن إطلاق بث قنوات “pbs sports”، التي قيل حينها إنها ستنطلق برأس مال يقدر بـ 26 مليار ريال سعودي، قبل أن يتوقف الحديث عن إطلاقها أو مصيرها.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.