الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / أخبار الفضائيات / مسلسل صراع الملوك 6..عودة جون سنو تشعل صفحات “التواصل”.. وكيت هارينجتون يعتذر
مسلسل Game of Thrones (27)

مسلسل صراع الملوك 6..عودة جون سنو تشعل صفحات “التواصل”.. وكيت هارينجتون يعتذر

بسبب مسلسل صراع الملوك ،اشتعلت صفحات التواصل الاجتماعى مساء أمس الاثنين بعد عودة شخصية جون سنو التى يؤديها الممثل كيت هارينجتون فى المسلسل الشهير صراع العروش”Game of thrones”، حيث انتاب جمهور المسلسل فرحة عارمة بعد هذه اللحظة التى انتظروها منذ فترة طويلة.

وشهدت الحلقة الثانية من الموسم السادس من مسلسل صراع العروش “Game of thrones” عودة جون سنو للحياة مجددا عن طريق الساحرة الحمراء ميليساندرا بعد أن أجرت بعض الطقوس عليه ليستفيق جون سنو من ثباته ويلتقط أنفاسه مجددا.

وعلى جانب آخر اعتذر الممثل كيت هارينجتون عن تصريحاته السابقة والتى أشار فيها إلى موت شخصيته فى مسلسل Game Of Thrones، وهو ما اتضح أنه لم يحدث بعودة “جون سنو” للحياة، وفقا لموقع EW.

ونشر موقع EW الفنى فيديو اعتذار هارينجتون الذى أذيع بعد نهاية الحلقة الثانية من الموسم السادس مباشرة، وقال هارينجتون لجمهور المسلسل “أسف! أود أن أعتذر لأنى كذبت على الجميع، ولكنى سعيد لأن الناس شعروا بالحزن لموت جون سنو، لقد كان أكثر مخاوفى فى الموسم الماضى ألا يحزن الناس على موته ويتقبلون الأمر بسهولة”.

سبب خوف هارينجتون من تقبل الجمهور لموت جون سنو هو أن الناس شاهدت من قبل موت العديد من الأبطال خاصة فى حلقة “الزفاف الأحمر” والتى شعر الجميع بالحزن ولكن تقبلوا فيها موت شخصيات مفضلة واستمر المسلسل بعدها.

وكانت ردود أفعال كبيرة وغير المصدقة للمشهد من جمهور المسلسل قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى بعد مقتل جون سنو فى آخر حلقات الموسم الخامس، ووصل الأمر إلى أن الكثير منهم، طرح العديد من التساؤلات، حول ما إذا كان جون سنو سيموت أو سيتم إنقاذه ويظهر فى الموسم السادس.

يذكر أن أحداث مسلسل صراع العروش “Game of thrones” تقع فى إطار درامى شيق حول عالم من وحى الخيال يتكون من قارتين “ايستوس” وويستروس الذى تعرف طبيعته بالمناخ المتطرف حيث يمتد فيها الشتاء والصيف لفترات طويلة، يتصارع فى هذا العالم 7 ممالك طمعا فى السيطرة على العرش الحديدى والذى يمثل حكم الممالك السبعة ليتنقل الصراع من بيت ستارك إلى آل لانيستر أصحاب التنانين وغيرهم ليظل الصراع بينهم على مدار 7 مواسم ممتعة جدا.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.