موعد عرض الحلقة 99 من المسلسل التركى ‘‘قيامة ارطغرل’’ الجزء الرابع وأسباب تأجيلها

تم تأجيل الحلقة 99 من مسلسل قيامة أرطغرل (بالتركية: Diriliş: Ertuğrul)،وهو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

وأسباب تأجيل الحلقة ،حيث قد أعلن منتج مسلسل “قيامة أرطغرل”، عن تأجيل عرض الحلقة 99 من المسلسل لمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أن الحلقة لم تُعرض بسبب حريق نشب الأسبوع الماضي في موقع التصوير.

موعد عرض الحلقة 99 من المسلسل التركى ‘‘قيامة ارطغرل’’

وعن الموعد الجديد للعرض ، فقد أكد المنتج أن الحلقة ستُعرض يوم الأربعاء المقبل 20 ديسمبر الجاري، في تمام الثامنة مساء، على أن تُعاد في الثانية عشر منتصف ليل الخميس وتستمر على مدار ساعتين.

وكذالك فقد أوضح أن تأجيل الحلقة جاء بسبب كارثة إحراق جزء كبير من ملابس الممثلين التي يرتدونها خلال تأديتهم للشخصيات التاريخية وهو ما أدّى إلى نقص في المشاهد.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “أرطغرل”، يأتي في المرتبة الأولى من ناحية نسبة المشاهدة في شهر نوفمبر الماضي، حيث حقق نسبة وصلت إلى 57.1 مليون مشاهدة.

القنوات الناقلة لمسلسل ‘‘قيامة ارطغرل’’ هى TRT1 HD / تلفزيون قطر / قناة فور شباب /قناة دعوة / قناة اليرموك / تلفزيون وطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى