هشام نصر يدعو جماهير الزمالك للتكاتف ويؤكد: القادم خير

وجه هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا فيها إلى الالتفاف حول النادي خلال المرحلة الحالية. وأكد نصر أن مجلس الإدارة يتقبل النقد البناء لكنه يرفض أي تجاوزات أو إساءات شخصية، مشددًا على أهمية وحدة جميع أبناء النادي لعبور التحديات الحالية. واختتم رسالته بالتأكيد على أن “القادم خير”.

نص البيان

جمهور الزمالك العظيم بشهادة الجميع، هذا الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد، فقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه عبر التاريخ وفي أصعب اللحظات. تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغانى التي سطرت تاريخ القلعة البيضاء.

نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد. ومن تعرض للعمل العام التطوعي يعلم ذلك جيدًا. لكن عندما يتعدى النقد حدود البناء إلى السب والقذف والتشهير، يجب أن يدرك الجميع أننا جميعًا لدينا عائلات وأبناء يتابعون ما يُكتب ويحزنون لذلك.

لقد دأب عدد قليل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق. ولما أخذ القانون مجراه تذكر البعض أن لهم آباء وأبناء وعائلات يحزنون عليهم!

ما نريده هو توحيد الجهود خلف اسم نادي كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعوبات لن تتخطاها إلا بوحدة جمهوره وعشاقه. نحن قبل أن نكون مسؤولين، نحن أيضًا جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد. دعونا نبذل قصارى جهدنا بأخلاق واحترام، مرحبين بكل الآراء التي تبني ولا تهدم.

دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدًا عن السب والتشهير والتجاوز المرفوض. الزماللك يحتاج لنا جميعًا، اطمئنوا.. القادم خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى