أعمال تستحق المشاهدة على شبكة نتفليكس هذا الشهر

منصة “نتفليكس” العالمية لا تتوقف عن التميز والانتشار بين دول العالم، وجذب الكثير من المشتركين لمتابعة أحدث الأعمال والعروض التي في الأغلب تلقى صدى ونجاحاً كبيرين للغاية.

جمعنا لكم الافضل لهذا الشهرعلى شبكة Netflix ،فمع بداية شهر نوفمبر، تطرح “نتفليكس” الكثير من العروض المميزة، التي تستطيع مشاهدتها خلال عطلات نهاية الأسبوع مع عائلتك الصغيرة أو الكبيرة.. إليك قائمة ببعض الأعمال التي تستحق المشاهدة على “نتفليكس” هذا الشهر:

Catching Killers

بداية من يوم 4 من شهر نوفمبر، يبدأ عرض Catching Killers، الذي يدور موضوعه حول القتلة المتسلسلين، وتحليل وتتبع القضايا الجنائية لكشف ملابسات جرائم القتل عن طريق الحمض النووي وبقايا الهياكل العظمية، وغيرها، ويتناول المسلسل أيضاً كيف يتأثر محققو الشرطة نفسياً واحتماعياً بعملهم في جرائم القتل هذه.

Narcos Mexico

يبدأ في الخامس من شهر نوفمبر الجزء الثالث والأخير من سلسلة Narcos Mexico، وتدور أحداث هذا المسلسل بشكل أساسي حول تجارة المخدرات غير الشرعية في المكسيك، وتتناول أحداث الجزء الأخير الدماء والفوضى التي يتسبب فيها كارتلات المخدرات، الذين يتحكمون في هذا العالم بمنتهى القسوة والعنف.

Animal

تبدأ منصة نتفليكس عرض مسلسل Animal في 10 نوفمبر، وهو عبارة عن سلسلة مكونة من 4 أجزاء، وتدور أحداثه حول مختص بعلم الوراثة لكن شغفه بهذا الأمر ليس عادياً، حيث يصل إلى حد الهوس، وتظهر على مدار أجزاء المسلسل حكايات عن مخلوقات موجودة في الواقع مثل أنثى الأسد التي تُمثل الأم الحامية، وأيضاً الأخطبوط صغير الحجم الذي يتميز بالفضول، ويتناول المسلسل أوجه التشابه بين المخلوقات، وكيف تخدعنا نحن البشر.

Love Never Lies

إذا كنت من محبي الإثارة والغموض، فتبدأ نتفليكس عرض Love Never Lies في الـ11 من شهر نوفمبر، وتدور الأحداث حول ستة من الأحباء يخضعون لاختبار كشف الكذب، عن طريق برنامج يُسمى Eye Detect، يستطيع تمييز صدق أو كذب كلامهم، من خلال اتساع وحركة العيون، ويتنافس المشتركون في قول الحقيقة من أجل الحصول على جائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 140 ألف دولار.

Cowboy Bebop

إذا كنت من محبي المغامرات، فأنت على موعد مع عرض Cowboy Bebop على نتفليكس في الـ19 من هذا الشهر، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص، يُطلق عليهم لقب صائدي الجوائز، ومطاردتهم لأخطر المجرمين في المجرة وإنقاذهم للعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى