تردد قناة وناسة Wanasah TV الجديد على النايل سات وعلى العرب سات

من جديد نقدم لكم على سات لينك التردد الجديد لقناة وناسة Wanasah TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر 5، والقناة من قنوات الأغاني التي تبث من داخل دولة الأمارات وتقوم بتقديم الكثير من الأغاني التي يبحث عنها الكثير من الشباب من الجنسين والمشاهدين.
قناة وناسة من القنوات المميزوة فى مجالها ،و القناة انطلقت من عام 2007 في شهر يونيو وهي تذيع الموسيقى وكليبات الأغاني على مدار 24 ساعة حيث تقوم بتقريب المشاهد العربي وخاصة في الخليج من خلال ما تقدمة من أعمال جديدة للمطربين والمطربات.

ويشار الى ان قناة وناسة تبث برامجها على المفتواح بدون شفرةكجانية لمشاهديها ،وكذالك فان القناة تعرض مجموعة من الأغاني المصورة والحفلات الموسيقية للمطربين الخليجين وغيرهم من المطربين وبرامج موسيقية للتعرف علي الفن العربي الأصيل إلي جانب اشتهار القناة لعرضها حلقات من جلسات وناسة، القناة تشاهد بنسبة كبيرة خاصة في الإمارات والوطن العربي.
موقع سات لينك ينشر لكم تردد قناة وناسة ،وهى القناة العربية تقترب من النجوم و الشباب حيث آن القناة الآن تهتم بالمطربين الشباب وتقدم لهم الفرص ليكونوا نجوم وتقدمهم للوطن العربي وهي مساهمة رائعة من القناة لأنها تهتم بالأصوات الجميلة التي تستحق ذلك.

تردد قناة وناسة Wanasah TV 2018

المدار القمر التردد FEC /SR
7.0°W نايل سات 11559 (v) 27500 – 5/6
26.0°E عرب سات 12284 (v) 27500 – 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى