تردد قناة Time Sport على النايل سات وكيفية تشغيل قناة تايم سبورت على اى شاشة

تايم سبورت قناة مصرية جديدة ،تنقل بطولة امم افريقيا ،وتنطلق قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية على التردد الأرضي، رسميًا يوم السبت المقبل، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة Time Sport على النايل سات

موقع سات لينك يقدم لكم تردد قناة تايم سبورت “Time Sport” على القمر المصرى نايل سات ،حيث يمكنكم ان تستقبل القناة على تردد 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500، فيما تنطلق على الحيز الأرضي UHF 32.

طريقة برمجة واستقبال قناة تايم سبورت “Time Sport” على الشاشات والارضى

ويأتي تردد قناة تايم سبورت الفضائي علي النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضي UHF 32. اما طريقة تشغل القناة الارضى والشاشات ،فقد أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مساء أمس، عن برومو وتردد قناة تايم سبورت “Time Sport”، والتي ستنقل كأس الأمم الإفريقية في مصر من خلال البث الأرضي على التردد UHF، أو من خلال قمر نايل سات.

طاقم عمل قناة تايم سبورت “Time Sport”

اما فريق العمل فى قناة قناة تايم سبورت “Time Sport” فمن المقرر أن ينضم للقناة كل من: حسن المستكاوي وطه اسماعيل وأيمن يونس وحازم إمام ومحمد أبو العلا وعماد متعب، وأحمد شوبير وسيف زاهر وشيما صابر وأيمن الكاشف، فضلاً عن الإعلامي كريم خطاب وفرح علي ومريهان عمرو ويحيى حمزة.

وكشفت مصادر بماسبيرو لمصراوي، أن الشركة المصرية للقنوات الفضائية cne لم تنته حتى الآن من استيراد أجهزة بث قناة تايم على التردد الأرضي بجودة البث الرقمي، والتي من المقرر أن توفرها بمقارها المعتمدة للبيع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأوضحت المصادر، أن القناة سيتم إطلاقها رسميًا يوم السبت على تردد فضائي وستبث للجمهور المصري، ولكن وقت إذاعة كأس الأمم لا يجوز للقناة أن تنقل أي مباريات على تردد فضائي، ولكنها ستبث المباريات أرضيًا فقط من خلال أجهزة البث الرقمي، والتي ستسمح بالبث بصورة عالية الجودة.

ومن المعلومات المهمة لكل المصرين ،فقد نوهت إلى أن هذه الأجهزة تشترط وجود “إريال” أرضي في أجهزة التليفزيون العادية، بينما الأجهزة الحديثة المدعومة بخاصية البث الرقمي الأرضي، لا تحتاج إلى إريال.

اما الاجهزة فستوكن فى متناول الجميع، فمن جانبه، أكد جمال الشاعر، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام لمصراوي، أن أسعار أجهزة البث الرقمي لن تتجاوز ثمن تذكرتي درجة ثالثة لمبارتين في بطولة أمم أفريقيا، حيث من المقرر أن يتم طرحها بأسعار مناسبة للمواطنين.

والجدير بالذكر انه توجد طريقتان لمشاهدة البث الأرضي الرقمي والتي توفر إمكانية مشاهدة عالية الجودة للقنوات الأرضية تضاهي جودة الصورة في قنوات القمر الصناعي.. للتفاصيل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى