سعر هاتف سامسونج Galaxy A03 الأرخص على الإطلاق

سعر سامسونج Galaxy A03

تكنولوجيا الاتصالات فى جديد كل يوم ،وقد كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن سعر هاتفها الأرخص Galaxy A03 الذى تم الإعلان عنه رسميا منذ أسابيع وإطلاقه في عدد قليل جدا من الأسواق، حيث تستعد الشركة في الوقت الحالي لإطلاقه عالميا خلال أيام بسعر يعتبر الأرخص في هواتفها.

وقد تم الكشف عن سعر الهاتف،ذالك بحسب موقع PhoneArena فإن سعر هاتف Galaxy A03 سيبدأ من 150 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالي ألفان و 360 جنيه مصرى، وذلك لأرخص نسخة وهى 3 جيجا بايت رام من الذاكرة العشوائية و 64 جيجا بايت من المساح التخزينية.

سعر هاتف Galaxy A03 الأرخص على الإطلاق

وسوف تبدأ شركة سامسونج في بيع هاتفها الأرخص Galaxy A03 ، والذى يعد الأرخص أيض في الهواتف الذكية عموما، على موقعها الرسمي على الإنترنت، في البداية، ثم سيتم توفيره لاحقا في الأسواق.

ولقد جاء هاتف Galaxy A03 الأسود والأخضر الداكن والأحمر بشاشة عالية الدقة من نوع PLS IPS، يبلغ قياسها 6.5 بوصة، بجودة عرض + HD، تأتي الشاشة بتصميم Infinity-V، مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية، مع ألوان الأسود والأزرق الداكن والأحمر .

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy A03، إعدادات كاميرا مزدوجة تضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، متصل بمستشعر لتصوير العمق 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفى ومكالمات الفيديو.

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A03، بواسطة معالج Unisoc T606 ، مع طارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير، يتم شحنها عبر منفذ microUSB، ويتمتع الهاتف بتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى