عراقجي يؤكد التزام إيران بتعزيز العلاقات مع العراق والتعاون المشترك

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي التزام بلاده بتعزيز العلاقات مع العراق، مشيدًا بمستوى التعاون القائم بين الدولتين. وأوضح أن العمل المشترك مع الحكومة العراقية الجديدة سيستمر بما يخدم المصالح المتبادلة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي في بغداد، حيث وصف عراقجي المحادثات بأنها “جيدة” وناقشت سبل تطوير العلاقات الاستراتيجية بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وشدد عراقجي على أهمية مواصلة التعاون مع الحكومة العراقية الجديدة، مؤكدًا ضرورة تعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات السياسة والاقتصاد والأمن.

كما قدم التهاني للحكومة العراقية الجديدة، معربًا عن تطلعه للعمل معها لتوطيد العلاقات الثنائية وتعزيز مسارات التعاون في المستقبل. وأعرب عن شكره للعراق على مستوى التعاون والدعم الذي قدمه، مؤكدًا أهمية استمرار التنسيق بين البلدين في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى