قصة مسلسل ‘‘نسر الصعيد’’الاحداث المثيرة والقنوات الناقلة بطولة محمد رمضان

مسلسلات رمضان على سات لينك ،حيث نقدم لكم قصة مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد ،حيث يطل علينا النجم محمد رمضان فى شهر رمضان على شاشة قناة دى ام سى ،فى بطولة مطلقة باللهجة الصعيدية فى مسلسل نسر الصعيد.

قصة واحداث مسلسل ‘‘نسر الصعيد’’

تدور احداث مسلسل “نسر الصعيد”،فى الجنوب حيث يعرض مسلسل نسر الصعيد عدد من القصص الحقيقية التي حدثت في صعيد مصر، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة صعيدي يُدعى “زين”، يتمتع بالشهامة والرجولة ويدخل في صراع مع عدد من الخارجين عن القانون.

ولقد اخترقت سات لينك السياج الأمني المفروض حول كواليس مسلسل محمد رمضان الجديد «نسر الصعيد» والمقرر عرضه في السباق الرمضاني وننقللكم القصةكاملة ،حيث يجسد محمد رمضان في المسلسل شخصيتين، هما الأب «قناوي» وابنه الضابط «زين» ومع تطور الأحداث يقع الابن في صدام مع تاجر المخدرات «هتلر» الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب.

أما أحداث المسلسل فتبداء بالبحث في لغز مقتل الخادمة الخاصة بمنزل «هتلر»، ويحاول الضابط «زين» فك اللغز عن طريق لعب المخرج ياسر سامي بطريقة «الفلاش باك»،ومن خلال صدام «زين» مع «هتلر» يتورط الضابط في قتل مسجون بالحجز بعد شجار بينهما.

وبالعودة للاحداث وخلال التحفظ على «زين» ودخوله السجن، يبدأ الصراع مع «هتلر» للثأر وإثبات البراءة بعد محاولات من سيد رجب للقضاء على رمضان وقتله،ويتزوج «زين» من درة خلال أحداث المسلسل، لكنه سينفصل عنها ويتزوج الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

وتجسد هاجر الشرنوبي دور زوجة «قناوي» شخصية الأب ويجسدها محمد رمضان، ورغم أن لديه أكثر من زوجة منهم وفاء عامر، إلا أن هاجر الشرنوبي هي والدة الضابط زين.

ويجسد الفنان محمد عز شخصية مختلفة لم يظهر بها في الدراما من قبل، حيث يلعب دور ابن سيد رجب المنطوي، ويتم اتهامه بقتل خادمة، حتى تثبت الحلقات الأخيرة براءته.

ابطال مسلسل ‘‘نسر الصعيد’’

المسلسل بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عايدة رياض، وفاء عامر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة العدل جروب.

القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

يذاع مسلسل نسر الصعيد على الفضائيات المصرية وحتى الان تم الاعلان عن قناة دى ام سى  الناقلة الحصرية للمسلسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى