قناه majestlc التردد التردد الجديد بعد العودة نايل سات 2020

تردد قناة ماجيستك تى فى majestic tv حيث عادت قناة الفراشة من جديد للظهور على قمر نايل سات majestic tv التى كنتم تتابعونها بشغف عادت القناة اليوم من جديد من جديد على نايل سات ونحن فى موقع سات لينك اول من يضع لكم ترددها حت تتمكنو من مشاهدة قناة ماجيستك تى فى المشهورة بالفراشة للافلام الاكشن والرعب الجديدة.

تردد ι قناة الفراشة majestic tv

قناة الفراشة تردد قناة ماجستك majestic tv هى من قنوات الافرالام الاجنبية بدون قواطع تذيع الافلام الخام بدون رقابة ابوية عليها وقد اشتهرت العام السابق واختفت مرة واحدة، وقد عادت اليوم على تردد جديدوهذه صورة من القناة الان مباشر على نايل سات، قناة ماجيستك تى فى من افضل القنوات حيث ان  قناة الفراشة للافلام الاكشن والرعب على نايل سات .

majestic tv تردد قناة ماجيستك

ضبط تردد قناة ماجيستك تى فى  majestic tv

ادخل الى المنيو واختار البحث البحث اليديوى وابحث عن القناة ،بسهولة يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على  تردد قناة ماجستيك  MAJESTIC الجديد 2020، حيث ظهر تردد تردد قناة ماجستيك تى فى التي كانت من أفضل القنوات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام العربية والأجنبية الحديثة  قناة ماجستك majestic tv اضبطها الان .

 تردد قناة ماجيستك تى فى  majestic tv

  • القمر :نايل سات 7 غرب
  • التردد : 10876
  • القطبية : رائسى V .
  • الترميز :27500 .

بداء اليوم البث المباشر لقناة ماجستك majestic tv بمجموعة افلام اجنبية مميزة من ضمنها افلام رعب ويمكنكم الان متابعة قناة ماجستك majestic tv على نايل سات على التردد السابق ذكره مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى