حسين زكي يتولى القيادة الفنية لفريق كرة اليد بالبنك الأهلي

أعلن نادي البنك الأهلي عن تعيين حسين زكي، نجم منتخب اليد السابق، مديراً فنياً للفريق الأول بالنادي استعداداً للموسم الجديد.

وتم تقديم التهاني لحسين زكي خلال مراسم التوقيع بمناسبة إنجازه الكبير وتتويجه مؤخراً ببطولة آسيا مع نادي برقان الكويتي، متمنين له مواصلة مسيرة الإنجازات وحصد الألقاب في مهمته الجديدة.

وليد منير رئيساً لجهاز كرة اليد بنادي البنك الأهلي

كما تم تعيين وليد منير في منصب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي. ويُعتبر هذا الاختيار إضافة قوية لمنظومة الرياضة بالنادي، حيث يُعد وليد منير أحد أبرز أيقونات الجيل الذهبي لكرة اليد المصرية وصاحب تاريخ حافل بالإنجازات مع ناديي الأولمبي وسموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى