الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية وتؤكد حقها في حماية سيادتها

أدانت وزارة الخارجية الكويتية الاعتداءات الإيرانية، واعتبرتها انتهاكًا صارخًا لسيادتها وتهديدًا مباشرًا لأمن البلاد. كما ذكرت قناة “القاهرة الإخبارية”.
وأكدت الوزارة أن هذه الاعتداءات تشكل تحديًا مباشرًا للإرادة الدولية التي تدعم إنهاء الحرب، حيث تقوض الجهود المبذولة لخفض التصعيد في المنطقة.
وأشارت الخارجية الكويتية إلى أنها تحتفظ بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون سيادتها.