السيسي يتابع تصنيع أتوبيس نهري بسعة 60 راكبًا لصالح محافظة القاهرة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومصطفى الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر لمتابعة مستجدات تصنيع أتوبيس نهري بسعة ستين راكباً للعمل لصالح محافظة القاهرة.

وخلال الاجتماع، اطلع الرئيس السيسي على معدلات الملاحة في عبور قناة السويس للعام المالي 2026/2025، بالإضافة إلى متابعة معدلات الإنجاز والجدول الزمني المحدد لتدشين الوحدات البحرية الجديدة في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى