ضبط أكثر من 111 ألف مخالفة مرورية في 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية على جميع الطرق والمحاور بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 111188 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص وتجاوز السرعة المقررة والمواقف العشوائية والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص 1237 سائقًا، وأسفرت الفحوصات عن إيجابية تعاطي المخدرات لدى 41 منهم.
في سياق متصل، استمرت الحملات المرورية والإنضباطية في مناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تم ضبط 470 مخالفة مرورية متنوعة تتعلق بتحميل ركاب وشروط التراخيص وأمن ومتانة المركبات. كما تم فحص 205 سائقين، وأظهرت النتائج وجود 8 حالات إيجابية لتعاطي المواد المخدرة. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 10 أشخاص محكوم عليهم بإجمالي 14 حكمًا، وتم التحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.