شاب ينهي حياته في الجيزة بعد انفصال والديه

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات حول حالة انتحار شاب، يُعتقد أنه عانى من أزمة نفسية حادة نتيجة انفصال والديه.

استدعت الجهات المختصة أسرة الشاب لسؤالهم حول ملابسات الواقعة، حيث أفادوا بأنه كان يمر بفترة صعبة أثرت على حالته النفسية بشكل كبير.

وقد سمحت النيابة العامة بدفن الجثمان بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي بلاغًا من المستشفى بوصول جثمان شاب في العقد الثاني من عمره. وعند فحص الجثمان، لم تُكتشف إصابات ظاهرية تشير إلى أسباب غير طبيعية للوفاة.

أوضح أفراد أسرته أنهم لم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاته، وأكدوا أن الأزمة النفسية كانت السبب وراء هذا القرار المأساوي.

تم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة لاستكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى