مسؤول أمريكي: لا إصابات أو أضرار جسيمة بالمواقع الأمريكية في المنطقة

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول أمريكي أنه لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات بين الأمريكيين أو حدوث أضرار جسيمة في المواقع الأمريكية بالمنطقة.
هذا، وقد أعلن الحرس الثوري الإيراني في وقت سابق استهدافه لثمانية مواقع تابعة للجيش الأمريكي، بما في ذلك قاعدة علي السالم في الكويت ومقر الأسطول الخامس في البحرين.
وصف الحرس الثوري العملية بأنها رد قوي على العدوان الأمريكي الذي استهدف خمسة مواقع ساحلية جنوب البلاد.
كما أشار إلى أن العدوان الذي وقع الليلة الماضية جاء بحجة مواجهة البحرية الإيرانية لسفينة مخالفة في مضيق هرمز، مؤكدًا أنه سيتعامل مع السفن المخالفة لتعليماته بشكل أكثر حزمًا من السابق.
وشدد على أن أي عدوان جديد تحت أي ذريعة، حتى لو استهدف أهدافًا غير مهمة، سيقابل برد ساحق. وذكر أن انتهاك وقف إطلاق النار يعد خرقًا للمادة الأولى من مذكرة التفاهم، مما سيؤدي إلى توقف كامل للمسار.