محمود صابر: دعم حسام حسن يعزز ثقتي في المباريات

أعرب محمود صابر، لاعب وسط منتخب مصر، عن تقديره للدعم المستمر الذي يقدمه له حسام حسن، المدير الفني للمنتخب. وأكد صابر أن هذا الدعم هو السبب وراء تألقه في المباراة الأخيرة أمام إيران.
وفي تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت”، قال محمود صابر: “أنا جاهز تمامًا للمشاركة في أي وقت مع منتخب مصر. أعمل بجد خلال التدريبات لأكون مستعدًا دائمًا للتواجد بقوة في المباريات. أما بالنسبة لهدفي في شباك إيران، فقد تحقق بتوفيق من الله وبفضل تعليمات حسام حسن التي تدعوني للتسديد على المرمى.”.
شكر للجماهير المصرية
كما وجه محمود صابر شكره للجماهير المصرية على دعمهم المتواصل للفريق، سواء من خلال الحضور في المدرجات أو المساندة من داخل البلاد.